مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

'الولاء للاعاشة' تنذر 17 موظفا (أسماء)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مدار الساعة - وجهت شركة الولاء لخدمات الإعاشة اليوم الخميس انذارات بالعودة إلى العمل لموظفين.

وقالت الشركة في انذاراتها التي نشرت في الصحف اليومية "نظرا لتغيبك عن مركز عملك لمدة تزيد على عشرة ايام متتالية بدون اذن مسبق او عذر مشروع. ننذرك بضرورة العودة الى العمل خلال ثلاثة ايام من تاريخ نشر هذا الانذار. وخلاف ذلك تعتبر فاقدا لوظيفتك".
وهم:
سلامة طرطور، ويحيى ششتاوي، وليث حسان، ونبيل غيث، وسامر البابلي، وأيهم المساعدة، وحمزة الطلافحة، وحسام عواد، ورواد شناعة، ومحمد أبو عبدون، وأحمد العمارات، وصفوان حويلة وخليف خليف، ومحمد حرب، ومحمد الناطور، وأحمد الكليب، وموسى جرادات.


مدار الساعة ـ