مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العجارمة تكرم الفائزين بمسابقة صورة من وطني

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كرمت مدير التربية والتعليم للواء وادي السير السيدة سوسن العجارمة الفائزين بمسابقة صورة من وطني التي

أُقيمت بمناسبة عيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الثالث والستون.
يُشار إلى أن مسابقة صورة من وطني التي نفذها قسم الإعلام في المديرية أُقيمت على محورين محور الطالب ومحور ولي الأمر، وهدفت إلى تنمية موهبة التصوير وإبراز جمال الطبيعة في الأردن احتفالًا بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين -حفظه الله ورعاه-.
وأشـادت العجارمة بمدى الإحترافية في التصوير، والتي عكست مدى الوعي بموهبة التصوير وإبراز جمال الوطن، والجهود المبذولة على كافة المستويات بما فيها المستوى الفني لدعم قيم المسابقة، ودعت إلى تكثيف الجهود لدعم المسابقات الوطنية الهادفة.


مدار الساعة ـ