مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق حملة 'هلال سيبراني' في رمضان

مدار الساعة,مناسبات أردنية,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني حملة "هلال سيبراني" التوعوية تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك.

وتهدف الحملة لنشر التوعية لحماية أفراد المجتمع من التعرض للاستهداف والاختراق خلال شهر رمضان، حيث يحاول البعض استغلال الكثير من الفعاليات المرتبطة بالشهر الفضيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال التهاني أو العروض التسويقية التي تهدف إلى اصطياد الثغرات على أجهزة المواطنين أو شغفهم بمتابعة تلك المواد الدعائية.
وانطلقت الحملة تزامناً مع بداية أيام شهر رمضان الفضيل، وذلك من عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز ومنصاته الرقمية إلى جانب عدد من الشاشات التلفزيونية، كما سيتم تعميم المواد التوعوية الخاصة بالحملة على ضباط الارتباط في المؤسسات الحكومية كافة.


مدار الساعة ـ