مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

لاعبو منتخب النشامى وناشطون يشاركون بحملة تطوعية في 'وقف ثريد'

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي,منتخب النشامى,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - شارك ناشطون اجتماعيون ومؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بحملة تطوعية في "وقف ثريد"، الذي يوزع وجبات الطعام إحياء لسنة الإطعام في سبيل الله.

وضمن هذه الحملة التطوعية، قام الناشطون بتعبئة وتغليف وجبات غذائية صحية ومتوازنة، وتوزيعها لوجه الله تعالى، بحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني زار أخيرا وقف ثريد المجاور للمسجد الحسيني في وسط البلد، واطلع على ما حققه المشروع الخيري منذ تأسيسه قبل عام.


مدار الساعة ـ