مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تدين المخططات الإرهابية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصدرت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد رئيسًا ومجلسًا وموظفين بيانًا أشادت به بكل عبارات التقدير والامتنان لفرسان الحق الذين كانوا عينًا ساهرة كما هو شأنهم على على الدوام واحباطهم مؤامرة أرهابية كانت تستهدف أمن الوطن واستقراره والعبث بمقدراته تحقيقًا لمآرب خبيثة تخدم أعداء الوطن والمتربصين به .

كما شجب مجلس الهيئة بأشد عبارات الاستنكار مخططات هؤلاء الارهابيين وسادتهم داعيًا القضاء العادل أن لا تأخذه بهم رأفة كي يكونوا عبرة لكل من يحاول او يفكّر بالاعتداء على الوطن ومقدراته.
وأكد مجلس الهيئة التفافه حول قيادة صاحب الجلالة الهاشميّة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعزّ الله تعالى ملكه وسدد على طريق النصر خطاه .
ووقع البيان عن الهيئة رئيس مجلسها د . مهند حجازي


مدار الساعة ـ