مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تفتتح معرض الملصقات العلمية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - افتتحت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الأربعاء 17-4-2025، معرض الملصقات العلمية الخاص بمشاريع أبحاث الطلبة في مادة التدريب الصيدلاني.

وحضر حفل افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة، وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
وأكدت الدكتورة أحلام الكيلاني أن افتتاح معرض الملصقات العلمية يُعد محطة مهمة ضمن المسيرة الأكاديمية للطلبة، ويهدف إلى تعزيز ثقافة البحث العلمي لديهم.
وأشارت إلى أهمية استمرار الطلبة في تقديم أفكار مبتكرة وأبحاث علمية مرتبطة بتخصصهم، تلبي احتياجات المجتمع الصيدلاني والطبي، موضحة أن المواضيع التي تناولها المعرض تنوّعت بين الصناعات الدوائية، والتطبيقات العلاجية، والتحديات الصحية المعاصرة، ما يعكس وعي الطلبة واهتمامهم بالقضايا العلمية الحديثة.
وبيّنت أن مثل هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير في صقل شخصية الطالب، وتنمية مهاراته في العرض والتواصل العلمي والعمل الجماعي، مؤكدةً حرص الكلية على دعم هذه المبادرات من خلال الخطط الدراسية والأنشطةاللامنهجية.


مدار الساعة ـ