مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

'الولاء للإعاشة' تنذر 20 موظفا أردنيا (أسماء)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجهت شركة الولاء لخدمات الإعاشة اليوم الإثنين انذارات بالعودة إلى العمل لموظفين.

وقالت الشركة في إنذاراتها التي نشرت في الصحف اليومية "نظرا لتغيبك عن مركز عملك لمدة تزيد على عشرة ايام متتالية بدون اذن مسبق او عذر مشروع. ننذرك بضرورة العودة الى العمل خلال ثلاثة ايام من تاريخ نشر هذا الانذار. وخلاف ذلك تعتبر فاقدا لوظيفتك".

وهم:

خالد الحسبان، علي بني دومي، أحمد برهومة، وعلي الرويلي،وعمر الصبحيين، وصالح أبو غريبة، وجعفر أبو سلعة، وأحمد الذياب، وأحمد الدقامسة، ومحمد الدولات، وعبدالهادي النعامي، ورائد قراملة، ومحمد المدادحة، وأحمد المحاشي، ونضال عبابنة، ويوسف الجراجرة، وسويل المساعيد، وضرار بني عامر، ونشأت فياض، ومحمد حسن.


مدار الساعة ـ