مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القوابعه يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال

مدار الساعة,مناسبات أردنية,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين,عيد الاستقلال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ المهندس أسامة صقر القوابعة جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد الاستقلال.

وقال القوابعة:
أرفع إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين
والشعب الأردني العزيز
بمناسبة عيد الاستقلال 79 للملكة الأردنية الهاشمية
سائلين المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على اردننا الحبيب
وان يبقى الأردن حصناً منيعاً آمناً في ظل راعي المسيره جلالة الملك الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
حفظ الله الأردن ارضاً وملكاً وشعباً


مدار الساعة ـ