مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماذا حدث في قاعة ثانوية مادبا للبنات؟

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl; ">مدار الساعة - خاص - شكت طالبات ثانوية مادبا للبنات اللواتي يتقدمن لامتحانات التوجيهي من عدم تزويدهن بالدفاتر الخاصة بالكتابة للإجابة عن الأسئلة بعد انتهاء الدفاتر الأولية الا قبل انتهاء وقت الامتحان ب 15 دقيقةً

كما ابدت الطالبات تذمرهن من عدم تزويدهن بالمياه التي خصصتها وزارة التربية والتعليم للطلبة واكتفين بمشاهدة المياه في أيدي المشرفين والمشرفات

وعبرّن الطالبات عن امتعاضهن لعدم تزويد القاعات بالمراوح الا بعد ساعة ونصف الساعة من بدء الامتحان حيث طولبن بخلع غطاء الرأس الايشارب بسبب درجة الحرارة العالية ما شكل احراجاً لهن كون القاعات يتفقدها مشرفون.


مدار الساعة ـ