مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العكايلة لياغي: انتم من قتلتم مخابرات البقعة (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أسرار أردنية,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - في الوقت الذي وصف فيه النائب مصطفى ياغي نواب كتلة الإصلاح (ممثلي جبهة العمل الإسلامي) بـ"الإرهابيين"، رد النائب عبدالله العكايلة على ياغي بالقول "نحن لسنا ارهابيين وانتم من قتل عناصر المخابرات في البقعة".

جاء ذلك خلال مشادات كلامية وتوتر شهده مجلس النواب، مساء الثلاثاء، خلال القاء النائب طارق خوري كلمة استفزت نواب كتلة الاصلاح واثارت موجة من الجدل داخل المجلس".

وفي خضم المشادات، دافع النائب ياغي عن خوري وطالب نواب الإصلاح بعدم مقاطعته قبل ان يصفهم بـ"الإرهابيين"، ليرد العكايلة بالقول "انتم من قتلتم مخابرات البقعة" وينسحب من الجلسة.


مدار الساعة ـ