مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرفاعي في مدينة الضباب.. والسبب!

مدار الساعة,أسرار أردنية,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - يتواجد حالياً رئيس الوزراء الأسبق والعين سمير الرفاعي في مدينة الضباب، لندن، وفق ما علمت "مدار الساعة" من مصادرها.

المصادر تقول إن الرفاعي هناك للاستجمام، فيما آخرون تساءلوا: هل زيارة الرفاعي الهدف منها التواري عن الأنظار أم لعمل طبخة سياسية؟

خبثاء قالوا: الرفاعي لا يطيق الضجيج وازعاجات المواطنين بسبب الوضع الاقتصادي المتأزم وخصوصاً ان مثل هذه الازعاجات هي التي جعلته يغادر الدوار الرابع وهو الامر نفسه الذي تواجهه حالياً حكومة هاني الملقي.


مدار الساعة ـ