مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

صحفيو وموظفو الرأي يطلبون حلّ مجلس الإدارة (صور)

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قرر صحفيو وعاملو المؤسسة الصحفية الاردنية (الرأي) تعليق صدور الصحيفة احتجاجا على تأخّر صرف مستحقاتهم المالية ومماطلة مجلس الإدارة في التعامل مع مطالبهم.

واشترط الصحفيون والعاملون المتوقفون الآن عن العمل حل مجلس الإدارة وإقالة الإدارة التنفيذية للمؤسسة وصرف مستحقاتهم المالية الليلة لاستئناف العمل واصدار الصحيفة صباح يوم غد الخميس .

كما طالبوا النائب خالد الفناطسة بتقديم اعتذار لكافة العاملين في المؤسسة عما بدر منه في حقهم.

واحتج الموظفون على كلمة الفناطسة، خلال الاجتماع، والتي قال فيها "اللي مش عاجبه يستقيل"، رداً على مطالبة الموظفين بـ"حقوقهم".


مدار الساعة ـ