مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

شاهد حال آخر وزراء داخلية صدام حسين

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير الداخلية,وزير الثقافة,وزارة العدل
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نشر موقع "السومرية نيوز" صورة لوزير الداخلية العراقي الأسبق محمود ذياب الأحمد، وهو يعمل مهندسا في السودان.

ويعد الأحمد آخر وزير داخلية في فترة حكم صدام حسين، إذ شغل منصبه منذ 2001 وحتى الغزو الأمريكي للعراق عام 2003.

وأفرجت وزارة العدل العراقية في التاسع من يوليو 2012 عن الأحمد، بعد انتهاء محكوميته وتأكدها من عدم مطلوبيته للقضاء.

وقررت وزارة العدل الإفراج عن عدد من المسؤولين والوزراء في النظام السابق للعراق، وبينهم وزير الثقافة حامد يوسف حمادي، ووزير التجارة محمد مهدي صالح وآخرون من مختلف أجهزة الدولة.


مدار الساعة ـ