مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

من قصد متحدث السفارة السعودية في عمان

مدار الساعة,أسرار أردنية,المملكة العربية السعودية,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - علق المتحدث الرسمي للسفارة السعودية في عمان عبدالسلام بن عبدالله العنزي على فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه ان السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية ترفض السماح بنقل ماء زمزم دون دفع رسوم عليه، فيما قام معتمرون اردنيون بصب المياه في الشارع على المنطقة الحدودية بين البلدين.

وقال العنزي في عدد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي "إلى العقلاء.. لا نحمل الموضوع أكثر مما يحتمل، عبوات مغشوشة وتم اتلافها".

وأضاف العنزي "لو طلعت المياه مغشوشة او تحمل اوبئة وأمراضاً على من تقع المسؤولية؟ راح تطلع الجماعة اللي انتم عارفينهم ويقولوا السعودية تنقل الامراض"، دون ان يوضح من هي الجماعة التي قصدها.

فيما قال عارفون ببواطن الأمور ان المقصود هم جماعة الاخوان المسلمين.


مدار الساعة ـ