مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح

مدار الساعة,أسرار أردنية,الملك عبدالله الثاني,الديوان الملكي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - لم تلتقط، عدسات المواطنين، المشهد الكامل لإفطار الملك عبدالله الثاني، مع دورية السير على دوار صويلح.

ما تداوله المواطنون من فيديوهات، يظهر تناول جلالته لحبات من التمر وللماء، فقط.

"مدار الساعة" تواصلت مع مواطنين ورجال أمن تواجدوا على دوار صويلح، اثناء وجود جلالته، والذين اشاروا إلى ان الافطار تم إحضاره إلى دورية السير من الديوان الملكي.

أما الإفطار فكان وجبة الاردنيين المفضلة وهي (المناسف).


مدار الساعة ـ