مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصفدي يولم لـ آل ثاني في منزله

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير المالية,أيمن الصفدي,الملك عبدالله الثاني,الشيخ تميم بن حمد,قصر الحسينية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - أقام وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال أيمن الصفدي بمنزله، الأربعاء ، مأدبة افطار على شرف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني ووزير المالية القطري علي شريف العمادي، وفق ما علمت "مدار الساعة" من مصادرها.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل في قصر الحسينية الأربعاء، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، حيث جرى استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين.

ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري إلى جلالة الملك تحيات أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وجرى، خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، حيث أكد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني أن دولة قطر ستعمل على توفير عشرة آلاف فرصة عمل للأردنيين في الدوحة، وكذلك حزمة من الاستثمارات التي تستهدف مشروعات البنى التحتية بقيمة 500 مليون دولار أميركي.

كما تناول أيضا التطورات الإقليمية الراهنة، وتم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

وأشادت شخصيات اردنية بالخطوة القطرية التي اعتبروها تأتي في سياق العلاقات الاخوية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين.


مدار الساعة ـ