مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير إعفاءات طبية مقابل مال

مدار الساعة,أسرار أردنية,الملك المؤسس,رئاسة الوزراء,جامعة العلوم والتكنولوجيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خالد الخواجا - يجري مستشفى الملك المؤسس في جامعة العلوم والتكنولوجيا تحقيقا حول قيام موظفين بتزوير اعفاءات طبية شبيهة بالاعفاءات الصادرة عن رئاسة الوزراء وبيعها

لمواطنين مقابل مال.

ونقلت يومية «الرأي» عن مصادر قولها ان احد موظفي السجلات كان يقوم بمنح اعفاءات بواسطة نموذج مزور شبيه بالنموذج الذي كان يصرف من رئاسة الوزراء مقابل اموال جمعها من هذا العمل.

وبينت المصادر ان التحقيقات الاولية كشفت عن تنسيق بين المشتبه به الاول واحد المحاسبين في المستشفى، مشيرة الى ان الموظف الذي يعمل بالسجلات هرب الى رومانيا ،بينما اوقفت جهة رقابية

مختصة المحاسب على اثر التحقيق الجاري في هذه القضية.

مدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور اسماعيل المطالقة اكد وجود تحقيق بهذا الشأن بالتعاون مع جهات رقابية عليا، دون ان يعطي تفاصيل عن القضية. واكتفى بالقول القضية في طور التحقيق وسيعلن عن النتائج فور الانتهاء منها. الرأي


مدار الساعة ـ