مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

محامون أردنيون يرفعون دعوى ضد الحكومة وشركة الكهرباء

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزارة المالية,خزينة الدولة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - أعلن المحامي عبدالله الشياب أنه وعدداً من المحامين سيقومون برفع دعوى قضائية لدى المحكمة "نختصم فيها شركة الكهرباء والحكومة ممثلة بوزارة المالية وخزينة الدولة كونها تقوم بجباية اموال من المواطنين دون وجه حق ممثلة بفرق اسعار الوقود من خلال فاتورة الكهرباء الشهرية دون مسوغ قانوني ودون الاستناد لاي تشريع حيث لا تفرض ضريبة الا بقانون استنادا لنص الدستور".

أضاف الشياب في تصريح لـ"مدار الساعة"، تعتبر جميع الاموال المأخوذة من جيوب المواطنين غير صحيحة ومستوجبة الرد ومخالفة للدستور والقانون.


مدار الساعة ـ