مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ابو تايه: سأخرج على الدوار الرابع «عشان انفشخ واصير وزير»

مدار الساعة,أسرار أردنية,مجلس النواب,الثورة العربية الكبرى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بث النائب صالح ابو تايه شكاوى اهل معان، في كلمته التي القاها في الجلسة المسائية للنواب.

وقال ابو تايه ان اهالي معان التي انطلقت منها الثورة العربية الكبرى يعانون من بطالة شبابها، ونقص الخدمات.

وقال ابو تايه لرئيس لوزراء إنه سيخرج على الدوار الرابع «عشان انفشخ واصير وزيراً»، منتقداً ما اعتبره «تهميشاً» للبادية الجنوبية.

وهدد ابو تايه بـ"ترك" مجلس النواب "أذا استمر الحال على ما هو عليه".


مدار الساعة ـ