مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

’#قاطع_نائبك‘.. أردنيون يبدأون حملة مقاطعة النواب

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن مواطنون أردنيون عن نيتهم شمول النواب الاردنيين بحملات المقاطعة، التي أطلقت مؤخراً، وحققت نجاحات كبيرة.

وقال عامر المصري، أحد القائمين على الحملة، إن الأولى في حملات المقاطعة القائمة حالياً أن تشمل النواب، باعتبارهم سبباً في كل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة من ضرائب أثقلت على الأردنيين.

وشدد المصري في حديث لـ مدار الساعة على ان "دور النواب التمثيلي أصبح مفضوحا امام كل الشعب".

ولفت المصري إلى أن مقاطعة النواب هي فكرة ـكامل العباسي.


مدار الساعة ـ