مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك

مدار الساعة,أسرار أردنية,القوات المسلحة الأردنية,الأمم المتحدة,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت القوات المسلحة الأردنية، الاثنين، فتح باب التنافس للضباط الاردنيين المتقاعدين، من ذوي الخبرة على شاغر عدد /2 للعمل في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وقالت القوات المسلحة ان الضباط الذين سيتم اختيارهم، سيكون ممن تنطبق عليهم شروط التنافس من المشاركة وضمن الشواغر التالية :

أ. شاغر رقم (1) بوظيفة مدير تنفيذي (EXECUTIVE OFFICER) للعمل تحت مظلة السكرتير العام لدعم العمليات في مجال الإدارة والقوى البشرية وتنسيق البرامج السنوية وحسابات دعم الميزانية من قبل الوكالات الداعمة .

ب. شاغر رقم (2) بوظيفة مدير إداري في دائرة دعم العمليات (CHIEF OF ADMINISTRATION).


مدار الساعة ـ