مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

معلم أردني.. حضر 5 طلاب وغاب الباقون.. فكيف كافأهم

مدار الساعة,أسرار أردنية,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقودة - معلم في مدرسة ذكور النظيف لم يحضر عنده إلا خمسة طلاب فقط يوم الخميس، الذي شهد تساقطاً للأمطار، فقرر أن يكافئهم.

ذهب المدرس "علي صبح" واشترى للطلاب الخمسة وجبة طعام و"كنافة" ليشجعهم على الحضور دائماً وليعطي درسا للطلاب الغائبين انهم خسروا هذه الميزة.

خطوة المعلم وجدت تفاعلا كبيرا من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

النائب الدكتورة ديما طهبوب أشادة بالمعلم علي صبح وقالت "مدرسة حكومية ورواتب تعلمونها ولكنه أغنى من كثيرين بسعة قلبهم وكبر همتهم.. شكراً لمن يزرعون فينا الامل والخير ".


مدار الساعة ـ