مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إغلاق مستودع أدوية كبير بـ الشمع الأحمر وتحويله إلى النائب العام

مدار الساعة,أسرار أردنية,المؤسسة العامة للغذاء والدواء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - علمت "مدار الساعة" أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء ستحيل مستودع أدوية كبير في العاصمة عمان إلى النائب العام، بعد ضبط مخالفة داخله.

مصدر قال لـ "مدار الساعة" إن أحد مفتشي مؤسسة العامة للغذاء والدواء ضبط مخالفة المستودع الذي يعود إلى شخصيتين معروفتين في الوسط الطبي.

وبعد تحرير الموظف للمخالفة، أغلقت المؤسسة المستودع بالشمع الأحمر وأتلفت المكملات الغذائية، بالاضافة إلى الغرامات المالية.

فيما قرر مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، وفق المصدر الذي تحدث لـ"مدار الساعة"، إحالة الملف إلى النائب العام.


مدار الساعة ـ