مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الباشا وضاح الحمود يغادر المستشفى والأمن يعيده إلى «ارميمين»

مدار الساعة,أسرار أردنية,مدينة الحسين الطبية,محكمة أمن الدولة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - غادر مدير عام دائرة الجمارك السابق اللواء المتقاعد وضاح الحمود مركز الملكة علياء لامراض وجراحة القلب في مدينة الحسين الطبية، وفق ما علمت "مدار الساعة" من مصدر خاص.

المصدر أشار إلى أنه تمت إعادة الحمود والموقوف فيما يعرف بقضية الدخان إلى مكان توقيفه في مركز اصلاح وتأهيل ارميمين.

وكانت محكمة أمن الدولة أجّلت الجلسة الافتتاحية فيما يعرف بقضية الدخان نظراً لوجود الحمود في المستشفى لإجراء عملية جراحية.

ووفق مصدر مقرب من الرجل، فقد تم تركيب شبكية للحمود، حيث مر بمرحلة حرجة.


مدار الساعة ـ