مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

طاقم حكومي يخرج الصحفيين من اجتماع النافذة الواحدة بداعي «السرية»

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير المالية,وزير الصحة,وزير الزراعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب وزير المالية ووزير الصحة ووزير الزراعة ووزير الاقتصاد الرقمي، اليوم بخروج الصحفيين من اجتماع اللجنة العليا للنافذة الوطنية الذي عقد بدائرة الجمارك العامة بداعي "السرية التامة لتوصيات اللجنة " والتي اطلع الصحفيون عليها مسبقا.

الصحفيون الذين تمت دعوتهم رسميا من قبل دائرة الجمارك الاردنية منظمة الاجتماع ابدوا استياءا شديدا من تصرف الوزراء وعدم احترامهم للاعلام ، باالطلب منهم الخروج من قاعة الاجتماعات.

الاجتماع شهد خروج وزير المالية ووزير الصحة خلال الدقائق الاولى من عمر الاجتماع دون اشعار الحضور بخروجهما.

الطاقم الحكومي اليوم تجاهل الاعلام بشكل واضح وتناقض مع كتب التكليف الملكية ومع رسالة الحكومة بحرية الصحافة واطلاعها على تفاصيل الامور ووضع المواطن في صورة اي قرار يصدر


مدار الساعة ـ