مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ترفيع وإحالة موظفين اثنين في الديوان الملكي (أسماء)

مدار الساعة,أسرار أردنية,الديوان الملكي,الديوان الملكي الهاشمي,الإرادة الملكية السامية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيع موسى عطا الله عبد ربه القرعان من موظفي الديوان الملكي الهاشمي الى السنة الخامسة من الدرجة الأولى من الفئة الثانية اعتبارا من تاريخ 1/9/2019.

كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على إحالة القرعان على التقاعد اعتبارا من تاريخ 10/9/2019 .

فيما قرر مجلس الوزراء الموافقة على إحالة الموظف من ملاك الديوان الملكي الهاشمي مصطفى حسن خضر محاميد على التقاعد اعتبارا من تاريخ 1/9/2019.


مدار الساعة ـ